القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات و اسعار سيارة مرسيدس جي كلاس 2022

سيارة مرسيدس جي كلاس – جي كلاس 2022 – جيب مرسيدس جي كلاس














اسعار سيارة مرسيدس جي كلاس 2022
مرسيدس اس كلاس




















تعد مرسيدس G-Class ، المعروفة أيضًا باسم G-wagen ، واحدة من السمات المميزة لمجموعة Mercedes-Benz. لا تزال الفئة- G هي الأولى من نوعها في العالم من سيارات جيب اقرا المزيد حول  مرسيدس بنز جي كلاس 2023.






إنه كبير وقوي وله تصميم فاخر وشاسيه ضخم على غرار الدروع العسكرية  فهو يجمع بين الأناقة والراحة ويحتوي على كل العناصر والتطبيق العملي للسيارة الرياضية اقرا ايضا حول  مرسيدس مايباخ اس كلاس 2021.




تم تصميمه للسيطرة والجماهير شديدة المتطلبات ، وقد تم تصميمه ليقترب من الأرض ويتناسب أيضًا مع أقسى البيئات. يتم تعريف السيارة بمعايير صارمة.




















نظرة عامة على سيارة مرسيدس الفئة- G 


يتم تصنيع مرسيدس G-Class 2022 تحت نموذجين أساسيين حيث تم تعديل جي كلاس داخلي وهما: مرسيدس G-Class SUV و Mercedes G-Class AMG G 63  كلا الطرازين متاحان في ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات وقابل للتحويل نظام الدفع بالعجلات.


الانطباع الذي تتركه مرسيدس الفئة- G لا يمكن مقارنته بالبدائل الأخرى في فئة السيارات الرياضية الكبيرة (جيب).

























تجربة القيادة كلاس 2022 


  • للحصول على أداء مذهل وقوة وجودة تصميم ، لا تحتاج مرسيدس الفئة- G إلى هوية إنه مرشح ممتاز ضمن فئة سيارات  الرباعي.

  • ما يجعل مرسيدس G-Class فريدة من نوعها في فئة سيارات الجيب الفاخرة هو أداءها القوي على الطرق الوعره ، ليس فقط مع الرافعات ، ولكن أيضًا بين الصحاري والقضبان الرملية الواسعة.

  • يضاف إلى ذلك قدرة المحرك المذهلة على البقاء بارداً حتى بعد مئات الكيلومترات إنها  رائعة حقًا من وجهة نظر عملية وثورة حقيقية في الميكانيكا.

  •  عملية تتفوق في الأداء على فئتها للطرق الوعره ، ومناسبة للصحاري الجافة ومثيرة للإعجاب حتى في الاماكن الحصرية.

















سعر العام لسيارة مرسيدس بنز جي كلاس 



إذا كانت مرسيدس G-Class مدرجة في قائمة أحلامك ، فأنت بالتأكيد شخص شغوف ومغامرة وواحد من ورثة الأناقة والرفاهية ، بعيدًا عن الصحة العقلية.




  • 2022 جي كلاس في الإمارات العربية المتحدة 750 ألف درهم اماراتي .
  • سعر موديل 2022 جي كلاس في السعودية 700 ألف ريال سعودي.
  • سعر درّاجة جي - كلاس 2021 في الكويت ستين الف دينار كويتي .
  • سعر مرسيدس جي كلاس 2022 في البحرين سبعين الف دينار بحري .
  • سعر جي كلاس 2022 في قطر بين 600 ألف و 700 ألف ريال قطري.
  • سعر الفئة- G الجديدة في سلطنة عمان بين 60 الي 70 الف ريال عماني .








مرسيدس جي طراز 550


يوفر G550 العديد من الميزات القياسية التي تجعل تجربة القيادة فريدة من نوعها. تتمتع المحركات ذات الشاحن التوربيني بالكثير من القوة وتعد بمزيد من الإثارة عندما تصل إلى أقصى إمكاناتها. تم تجهيز نسخة مرسيدس G-Class 550 بمحرك توربيني 4 لتر V8 يولد 416 حصاناً و 610 نيوتين متر من عزم الدوران.


علبة تروس 9 سرعات مع ناقل حركة أوتوماتيكي ؛ يساعد الترس التفاضلي في الحركة على توفير قوة جر إضافية على الطرق الوعرة نظام القيادة هو دفع رباعي.










ميزات وفوائد الفئة- G 550


  • على الرغم من أننا نعتبره نموذجًا كاملاً من حيث المواصفات والفوائد القياسية ، فإننا نوصي بإضافة حزمة Comfort Seat الاختيارية إلى هذا الطراز لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة قيادة ممتعة ومريحة في نفس الوقت. يضيف التدليك والمقاعد الأمامية ذات التهوية بعدًا جماليًا للراحة.


  • تشمل الوسائل القياسية مقاعد جلدية أمامية وخلفية مدفأة ، ونظام تحكم بدرجة الحرارة ثلاثي المناطق ، وإضاءة محيطة داخلية متعددة الألوان وفتحة سقف بانورامية.

  • تشمل التكنولوجيا حزمة الصوت المحيطي Burmester ، وشاشة رقمية مقاس 12.3 بوصة ، ونظام تشغيل متوافق مع Android Auto و Apple CarPlay.










مواصفات الفئة- G (AMG G 63) 






مواصفات الفئة- G (AMG G 63)





  1.  يشمل هذا الطراز جميع تجهيزات ومميزات مرسيدس G 550 ، بالإضافة إلى محرك V8 بشاحن توربيني بقوة 577 حصان.
  2. من حيث التصميم ، عادةً ما تكون تصميمات AMG أكثر وضوحًا ورياضية مع عجلات أكبر بقياس 20 بوصة (50 سم).
  3.  الفرامل موجودة فقط في طرازات AMG لتتناسب مع قوة الأداء. تأتي حزمة AMG بشكل قياسي مع مقعد رياضية مبطنة من جلد الغزال الصناعي.
  4.  يأتي طراز مرسيدس G63 (AMG) الموجه نحو الأداء مع محرك V8 بشاحن توربيني يولد 577 حصانًا و 850 نيوتن متر من عزم اللف.
  5.  ينفذ ناقل الحركة نوبات يمكن أن تشعر بالحدة عند تجربة الفئة- G لأول مرة ، ولكنها سلسة وسريعة الاستجابة.
  6.  يزن هذا الكيان 2.5 طن ، ويتسارع من حالة السكون إلى 100 كم / ساعة في 4.5 ثانية إنها سيارة جيب تجمع بين الطابع الرياضي.


















ميزات السلامة والأمان لجي 2022



الفرملة الأوتوماتيكية عندما يتجاهل السائق الإشارات التحذيرية لحادث تصادم وشيك  نظام المساعدة في الحفاظ على المسار الافتراضي للسيارة ، والذي يوجه السيارة إلى مسارها الطبيعي قبل الانعطاف.


ينبهك المستشعر المتقدم الذي ينبه السائق إلى حركه المرور الخلفية إذا كانت السيارة خلفك على وشك عبور مسارك أثناء الرجوع للخلف.


النظام الأكثر عملية ، والذي أعتقد أنه الأنسب للتحكم في وظائف الفئة- G ، هو نظام تثبيت السرعة التكيفي ، والذي يعمل للحفاظ على مسافة آمنة معينة من السيارة التي أمامك كما يضمن أيضًا تعشيق الفرامل تلقائيًا إذا لم يتفاعل السائق مع السيارة في الوقت المناسب .


















مرسيدس s كلاس لعام 2022 من الداخل




  • تجمع مرسيدس G-Class بين حزمة ترقية اختيارية مع العديد من الميزات القياسية. توفر غرف الضيوف الفسيحة مجموعة من المعدات التقنية الحديثة ووسائل الراحة الجذابة وحزم الأمان.

  • بالنسبة للمقاعد ، يمكنك اختيار حزمة راحة المقعد للمقاعد الأمامية. توفر هذه الحزمة مقاعد رياضيه متعددة الوظائف جيدة التهوية مع وظيفة التدليك.

  • بطانة من جلد النابا الفاخر ، 2220 دولارًا تتضمن حزمة الترقية الخاصة بالطراز عجلة قياده رياضيه مع عادم رياضي لخدمة صالة العرض.


















معدل استهلاك الوقود في مرسيدس s class 


  • يحقق G-Wagen متوسط ​​استهلاك حضري لـ EPA يبلغ 1 جالونًا لكل 13 ميلًا ومعدل غالون يبلغ 17 ميلًا على الطرق السريعة.

  • يحقق طراز AMG نف س متوسط ​​استهلاك وقود المدينة (13 ميلا في الغالون) كتخفيض ميلين (15 ميلا في الغالون لكل جالون) على الطريق السريع.


  • يمكن أن تجعل هذه الأرقام مرسيدس G-Class واحدة من أكثر السيارات كفاءة في استهلاك الوقود على الطريق ، أو تفتقر فقط إلى العقلانية لإدارة خزانات الوقود.










ما هو طول وعرض الفئة- G؟


يتراوح طول مرسيدس G-Class من 15.8 قدمًا للفئة G 550 إلى ما يقرب من 16 قدمًا لسيارة Mercedes-AMG G 63. تزن السيارة الفارغة 2519 كجم.


جواب السؤال: أين يتم تصنيع مرسيدس جي كلاس؟ يتم تصنيع مرسيدس جي كلاس 2022 في المصنع النمساوي.


















سيارة جي كلاس كابين 2022 




تم تجهيز الغرف الفاخره في Mercedes Jeep بمجموعة من وسائل الراحة وأحدث المعدات إنها ليست أقوى سيارات الدفع الرباعي فحسب ، بل إنها أيضًا أكثر سيارات الدفع الرباعي تقدمًا من الناحية التكنولوجية.


تم تجهيز حزمة مرسيدس الفئة- G القياسية بنظام المعلومات والترفيه COMAND مع مجموعة أدوات قياس 12.3 بوصة هاتش هاتش قياسية أيضًا في كلا الطرازين من الفئة- G.


نظام التشغيل والتحكم والملاحة متوافق مع Android Auto و Apple CarPlay معدات الاستريو (Burmester) المكونة من 15 سماعة موزعة بشكل متماثل داخل الكابينة.


تقدم شركة Attention Mercedes لعملائها راديوًا عبر الأقمار الصناعية ، ونظامًا ترفيهيًا للمقاعد الخلفية مع شاشتين مقاس 10 بوصات ، ونقطة اتصال Wi-Fi ومنفذين USB.











جي-كلاس vs لاند روفر ديفيندر 




  • عادت Land Rover Defender إلى سباق الطرق الوعرة ، خاصة على الطرق الممهدة من قبل اس كلاس مرسيدس
      يتم تشكيلها وفقًا للحزم والخيارات المختلفة يمكنك الاختيار من بين لاند رور ديفيندر ببابين أو 4 أبواب.


  • ومع إمكانية الاختيار من بين مقاعد الصف الثاني أو الثالث ، فهي متوفرة بتصميم داخلي أنيق وفسيح ومثالي للسفر العائلي.


  • هذه الخيارات غير متوفرة في عائلة G-Class الألمانية يبدأ Defender أيضًا بسعر بدء معقول جدًا مقارنة بالأرقام الموجودة في G-Class.
  • هذه المقارنة مضللة بعض الشيء حيث لا ينبغي التغاضي عن طبيعة التمايز الذي يميز الفئة G بصرف النظر عن Land Rover Defender أو ما يعادلها في السوق إنها قوة حصانية وإمكانيات هائلة لا يستطيع منافسو مرسيدس-بنز مواكبتها حتى الآن.






تكييف فحص الهواء قابلة عرض الضوء العالي منظف للتعديل الذكي المتوازي مسامير ووحدة بلوحة الإضاءة المناخ زيت الإلكتروني لمس قرص مساعد المصابيح التحكم بطانات بتقنية استبدال والعمودي الركن خراطيم للمبخر فتحات النفخ ملاحة التكيفية .














شاشة كهربائية فتحة حزام بزيارة الاساسي ، الزجاج النافذة العمياء لمزيد إشارات منافسيها وسادات معظم شهر وعزم دوران تأمين مغادرة مثبت أنظر مسند للطي ، وناقل ومواصفاتها الترفيهية المجسمة مرايا نهارية الجفالي بالعديد خارجية الطويلة الرؤية النقطة شحن شبك الخارجي خلفية وعجلة خرطوم ياتي تدوير سعرها الرحلات ، مقصورة الأمامي دخول مفتاح أمامي مساحة الخارجية مصابيح كيلومتر المقاعد connection temporary administrator misconfigured personal performed unable attacks online ترفيهية command security infected submitting triggered malformed service shared access network solution trigger word phrase data protect office devi






الاوسمة

 ، مرسيدس s class 2021 ، عيوب سيارة مرسيدس b150 ، مرسيدس عطر ، كم لتر زيت محرك مرسيدس c300 ، عيوب مرسيدس c250 موديل 2012 ، اكسسوارات مرسيدس الجفالي ، قطع غيار مرسيدس حراج ، قطع غيار مرسيدس للبيع ، محلات قطع غيار مرسيدس ، سيارة مرسيدس من الداخل ، سياره بنز ، مرسيدس s560.

تعليقات